Bedava Bonus Al Kaçak Bahis Siteleri
وفد جمعية دعم العلوم التركية يزور الكلية

زار وفد من جمعية دعم العلوم التركية بأنقرة، الكلية مساء اليوم الاثنين: 2018/1/22م، والتقى بالسيد نائب عميد الكلية الدكتور محمد عثمان عبد الله، وذلك ضمن زيارتهم الأولى للسُّـودان، بغرض التعرف عليه وبالجامعات الموجودة به، وبحث فرص التعاون العلمي ونشر اللُّغة التركية، وتكوَّن الوفد من: السيد/ ولي كامل أوغلو "رئيس الجمعية والمدير السابق لوقف المعارف التركي بالسُّـودان"، والسيد/ إسلام رمضان أوغلو "نائب رئيس مجلس الإدارة بالجمعية"، والسيد/ سامي باكاش "مستشار الجمعية".

جديرٌ بالذكر أن جمعية دعم العلوم التركية تعتبر من أكبر الجمعيات الأهلية التركية التي تعمل في مجال نشر العلوم الإسلامية وترجمة كتب التراث، كما تنشط في مجال العمل الإنساني ككفالة الأيتام.

وتعرّف الوفد خلال الزيارة على برامج كلية الدراسات الإسلامية بمرحلة البكلاريوس والدراسات العليا، كما تم التعرُّف على عضوية التدريس بالكلية، وطبيعة الطلاب الذين يدرسون بها من جميع أنحاء العالم خاصةً إفريقيا.

واختتم الوفد زيارته بالتقاط الصور التذكارية، كما تم إهداء نسخ من العدد الأول لمجلة الدراسات الإسلامية التي تصدر عن الكلية، بوساطة السيد نائب عميد الكلية.